مـنــتديـات هـــمـس الأنــفــاس


مرحـــبـا بـكــم أعــزائــي الــزوار / الاعـــضــاء في مـنــتديـات هـــمس الأنــفـاس
إذا كنـت عــضـو يرجــى الــــتـكـرمـ بـتـسجـيل الـدخـول
او التسجيل ان لم تـــكـن عـــضـو وتــرغبـ في الانــضمـام الي اسرة المنتدى
سـنـتـشـرف بـتـسـجيلـكـ
وشـكـرا
ادارة المنتدى
@ @ @


مـنــتديـات هـــمـس الأنــفــاس


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طريقة التسليف عند البنات والشباب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت بلادي
مــــراقــــبة الـــــم ن ــــتدى
مــــراقــــبة الـــــم ن ــــتدى
avatar

انثى
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1364
اڷـمعجبيـכּ »• : 7
الموقع الموقع : الجامعة
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : كول أبو الشباب


مُساهمةموضوع: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الخميس سبتمبر 15, 2011 12:32 am

طريقة التسليف عند البنات والشباب :



البنات: 


الأولى: حنونه عمري شلونك؟
الثانيه: هَــْـِْـْْـِلاّ ريوم حياتي إنتي شلونك؟
الأولى: شخبارك ياقلبي عساك بخير؟
الثانيه: بخيــر دآمـكـ بخيــر ..دامك بخيــر دآمـكـ بخيــر ..ياقلبي والله
الأولى: حنونتي أبي منك طلب بس مستحيه منك
الثانيه : افا افا عيوني لك افا عليك بس !!
الأولى: فديت هالعيون ‏​​أنا 
الثانيه: فداك قلبي يابعدهم !! 
الأولى: أبي فلوس ممكن واردهم لك بعدين
الثانيه : آسفه ياحياتي والله ما معي شي اللحين


" والبوك مليان " 
الشباب: 


الأول: ألو .. يا حمار معك فلوس ؟
الثاني: أصرف على أهلك ‏​​أنا 
الاول : أجل خوي على ايش يابن اللذينا !!
الثاني : كم تبي أنت وخشك 
الاول : 100 ريال
الثاني : اوكيك تعال بيتنا يا نعال


" وتلقى معاه 80 ريال ويدبر العشرين حتى لوو يتسلفها "

وفي النهاية طلعو الشباب أكرم من البنات ......






[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا غير
كبـــار الــشخصياتـ
كبـــار الــشخصياتـ
avatar

انثى
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 3011
اڷـمعجبيـכּ »• : 11
الموقع الموقع : في قلب احبابي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : بروفيسورة هؤ
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مبسووط وعسى دووم


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الخميس سبتمبر 15, 2011 2:05 am

هههههه والله صح

دائما ما يكون الشباب اكثر مودة ومعزة بين بعضهم البعض

والبنات الحسد قدامهن هع هع<<ترا انا وحدة منهن بس عادي بسلف اللي يريد ع حسب اللي معي هع







لا تَسستحقروآ دموع أحدهم ː
عندمآ يبكي " إشتياقاً "
فَ الحَنين . . وَجع عشششوآئي ،
لآ يستأذن مَن آحد . .




اودعكـــــــــــــــــــــــــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتم المشاعر
عـــضـو ذهــبـي
عـــضـو ذهــبـي
avatar

ذكر
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 126
اڷـمعجبيـכּ »• : 3

مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الخميس سبتمبر 15, 2011 2:08 am

ههههه... والله زين البنات يعترفن...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت بلادي
مــــراقــــبة الـــــم ن ــــتدى
مــــراقــــبة الـــــم ن ــــتدى
avatar

انثى
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1364
اڷـمعجبيـכּ »• : 7
الموقع الموقع : الجامعة
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : كول أبو الشباب


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الخميس سبتمبر 15, 2011 3:02 am

الإعتراف أحسن شيء ,,,

وكما يقول المثل الإعتراف بالحق فضيلة

شكرا أنا غير وكاتم المشاعر على المرور






[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صريح جدا
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

ذكر
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1760
اڷـمعجبيـכּ »• : 4
الموقع الموقع : في قلب كل من يحبني...
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مرتاح...مستانس


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الأحد سبتمبر 18, 2011 5:02 pm

ههههههههههههههه

احنا صح فيه سب لكن نطلع بفايده هههههه

والله شوفن حالتكن ههههه مسكينات هههههه

الحمدلله انه خلقني رجل الحمدلله هههه






استغفرك اللهم واتوب اليك اني كنت من الظالمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا غير
كبـــار الــشخصياتـ
كبـــار الــشخصياتـ
avatar

انثى
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 3011
اڷـمعجبيـכּ »• : 11
الموقع الموقع : في قلب احبابي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : بروفيسورة هؤ
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مبسووط وعسى دووم


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الأحد سبتمبر 18, 2011 6:13 pm

الحمدلله اني انثى الحمدلله







لا تَسستحقروآ دموع أحدهم ː
عندمآ يبكي " إشتياقاً "
فَ الحَنين . . وَجع عشششوآئي ،
لآ يستأذن مَن آحد . .




اودعكـــــــــــــــــــــــــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت بلادي
مــــراقــــبة الـــــم ن ــــتدى
مــــراقــــبة الـــــم ن ــــتدى
avatar

انثى
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1364
اڷـمعجبيـכּ »• : 7
الموقع الموقع : الجامعة
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : كول أبو الشباب


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الإثنين سبتمبر 19, 2011 2:37 pm

والله نحنا يا صريح ما نشتغل ولما نريد شغل بصعوبة نحصل هالشغل



بس الشباب مباشرة يحصلو وظائف يعني الجيب مباشرة عندهم مليان






[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صريح جدا
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

ذكر
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1760
اڷـمعجبيـכּ »• : 4
الموقع الموقع : في قلب كل من يحبني...
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مرتاح...مستانس


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الأربعاء سبتمبر 21, 2011 7:49 am

ههههه انزين هذا لما نشتغل... والبنات لما يشتغلن ويحصلن فوس شو يريدنهن...؟؟ بيدفعن مهر مثلا؟؟؟ بيبنن بيت مثلا..؟؟ بيصرفن عالبيت مثلا ...؟؟ هههه






استغفرك اللهم واتوب اليك اني كنت من الظالمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت بلادي
مــــراقــــبة الـــــم ن ــــتدى
مــــراقــــبة الـــــم ن ــــتدى
avatar

انثى
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1364
اڷـمعجبيـכּ »• : 7
الموقع الموقع : الجامعة
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : كول أبو الشباب


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الأربعاء سبتمبر 28, 2011 3:45 am

البنات متطلباتهن أكثر عن الأولاد يعني حاجتهن للفلوس تكون أكثر عنكم flower






[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا غير
كبـــار الــشخصياتـ
كبـــار الــشخصياتـ
avatar

انثى
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 3011
اڷـمعجبيـכּ »• : 11
الموقع الموقع : في قلب احبابي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : بروفيسورة هؤ
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مبسووط وعسى دووم


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الأربعاء سبتمبر 28, 2011 1:30 pm

جبتيهااااااا بنووووووووووووووتة

يعني المفروش البنت تمسك الراتب وتعطي الرجال لما يريد بيزات خخخخخخ







لا تَسستحقروآ دموع أحدهم ː
عندمآ يبكي " إشتياقاً "
فَ الحَنين . . وَجع عشششوآئي ،
لآ يستأذن مَن آحد . .




اودعكـــــــــــــــــــــــــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صريح جدا
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

ذكر
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1760
اڷـمعجبيـכּ »• : 4
الموقع الموقع : في قلب كل من يحبني...
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مرتاح...مستانس


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الأربعاء سبتمبر 28, 2011 2:44 pm

ههههه

يعني احنا متطلباتنا تقصدي اقل ههههه

ايوى صح ههه

احنا لما نستلم الراتب نصرفه لاشياء مهمه جدا تفيدنا وتفيدكم... نخطط لبناء البيوت..

نخطط للزواج

نخطط للسياره.. ووايد
اشياء تفيدنا

اما البنات ههههه

احم احم

متطلباتهن اكثر منا ههه وانا اقول بعد...

وعاد شو المتطلبات هع

الطحين حال الوجه.. طبعا هذا اول اهتمام

ويشترن الفاونديشن بعد كان الفاونديشن تو صار يشتروه....

الذهب...

والتراب الاسود حال العيون...

والنعل المطعونه بمسمار...

كم بعد وكم بجول وايد ووايد اشياء تافهه

هذي هي متطلباتكم هههه وشوفو الفرق

واللي عنده اي نقاش يطرحه دامه الموضوع حار هع

هههههه ضحكتوني ياخي وانا ما اريد اضحك هع






استغفرك اللهم واتوب اليك اني كنت من الظالمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا غير
كبـــار الــشخصياتـ
كبـــار الــشخصياتـ
avatar

انثى
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 3011
اڷـمعجبيـכּ »• : 11
الموقع الموقع : في قلب احبابي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : بروفيسورة هؤ
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مبسووط وعسى دووم


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الأربعاء سبتمبر 28, 2011 3:23 pm

اولا مو كل البنات سوا يعني احد مثل ما قلت واحد لا ..يستخدم الفلوس بشي مفيد وما في داعي اقول لانكم عارفين تخطيط المراة وكيف ممكن تستخدم الفلوس بشي يفيدها هي وبيتها كله يعني خلي راتبك فيدين الحرمة وتشوف كيف البيسة تجلس ههههههه





وبعدين اذا متطلبات البنت للزينتها وهذا شي يفيدها

متطلباتكم انتو لا اشياء ما تفيد مثل:

المغازلة خخخخخ والرحلات الكثيرة والتلفونات ومعرضهن اللي فالبيت ما اعرف شو الفايدة كل ما نزل تلفون ركضتو تشتروه ومن غير بقية الاشياء مثل السيارة واللي فيها ياخي سيارة للتنقل مب لعرضها ع الناس بشكلها نيو كل فترة هع



المهم احنا نعرف وين البيسة نخرجها مب انتو خخخخخخخ







لا تَسستحقروآ دموع أحدهم ː
عندمآ يبكي " إشتياقاً "
فَ الحَنين . . وَجع عشششوآئي ،
لآ يستأذن مَن آحد . .




اودعكـــــــــــــــــــــــــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صريح جدا
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

ذكر
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1760
اڷـمعجبيـכּ »• : 4
الموقع الموقع : في قلب كل من يحبني...
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مرتاح...مستانس


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الخميس سبتمبر 29, 2011 8:00 am

هههه والله حاله هههه

احين انتي مقتنعه بالكلام اللي تجوليه....؟؟

تجول شوفو البيسه كيف بتجلس وتضحك هههه يعني البيسه تطير عندكن هع







استغفرك اللهم واتوب اليك اني كنت من الظالمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا غير
كبـــار الــشخصياتـ
كبـــار الــشخصياتـ
avatar

انثى
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 3011
اڷـمعجبيـכּ »• : 11
الموقع الموقع : في قلب احبابي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : بروفيسورة هؤ
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مبسووط وعسى دووم


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الخميس سبتمبر 29, 2011 4:12 pm

مقتنعه وكثيررررررررر بعد

احنا نستخدم عقلنا فالتخطيط هع هع







لا تَسستحقروآ دموع أحدهم ː
عندمآ يبكي " إشتياقاً "
فَ الحَنين . . وَجع عشششوآئي ،
لآ يستأذن مَن آحد . .




اودعكـــــــــــــــــــــــــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت بلادي
مــــراقــــبة الـــــم ن ــــتدى
مــــراقــــبة الـــــم ن ــــتدى
avatar

انثى
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1364
اڷـمعجبيـכּ »• : 7
الموقع الموقع : الجامعة
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : كول أبو الشباب


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الأحد أكتوبر 02, 2011 3:05 am

صحيح كلان أنا غير البنت تحسب ألف حساب قبل عن تدفع لاي شي ...

مو مثلكن كل فلوسكم تسوهن للسيارات واكسسواراتها والتلفون والرصيد حج........ ما يحتاج أكمل لا أفضحكم بعدني flower






[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صريح جدا
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

ذكر
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1760
اڷـمعجبيـכּ »• : 4
الموقع الموقع : في قلب كل من يحبني...
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مرتاح...مستانس


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الأحد أكتوبر 02, 2011 3:39 pm

انا غير كتب:
مقتنعه وكثيررررررررر بعد

احنا نستخدم عقلنا فالتخطيط هع هع


ههههه

قطعة ارض مثلا هع

انتي مقتنعه بالكلام اللي اجواه هههه

بس يا حبك للمناقر هع






استغفرك اللهم واتوب اليك اني كنت من الظالمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صريح جدا
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

ذكر
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1760
اڷـمعجبيـכּ »• : 4
الموقع الموقع : في قلب كل من يحبني...
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مرتاح...مستانس


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الأحد أكتوبر 02, 2011 3:45 pm

بنت بلادي كتب:
صحيح كلان أنا غير البنت تحسب ألف حساب قبل عن تدفع لاي شي ...

مو مثلكن كل فلوسكم تسوهن للسيارات واكسسواراتها والتلفون والرصيد حج........ ما يحتاج أكمل لا أفضحكم بعدني flower

ههههه شو ارد عليك مثلا هههه تعيدن الكلام نفسه ههههه

ارحمينا عاد جدالت بتفضحنا ههه

افضحينا يا شاطره...






استغفرك اللهم واتوب اليك اني كنت من الظالمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت بلادي
مــــراقــــبة الـــــم ن ــــتدى
مــــراقــــبة الـــــم ن ــــتدى
avatar

انثى
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1364
اڷـمعجبيـכּ »• : 7
الموقع الموقع : الجامعة
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طالبة
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : كول أبو الشباب


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الخميس أكتوبر 06, 2011 2:24 am

خليها مستورة ياصريح جداااااا







[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صريح جدا
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

ذكر
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1760
اڷـمعجبيـכּ »• : 4
الموقع الموقع : في قلب كل من يحبني...
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مرتاح...مستانس


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الأحد أكتوبر 09, 2011 4:05 pm

يا بنوته يا بنوته هههه انتي اللي خليها مستوره ههه عن نفضحكن هههههه

واذا عندك شي من الفضايح يالله يا شاطره افضحينا هع






استغفرك اللهم واتوب اليك اني كنت من الظالمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا غير
كبـــار الــشخصياتـ
كبـــار الــشخصياتـ
avatar

انثى
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 3011
اڷـمعجبيـכּ »• : 11
الموقع الموقع : في قلب احبابي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : بروفيسورة هؤ
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مبسووط وعسى دووم


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الأربعاء أكتوبر 12, 2011 11:52 pm

انا ما اريد افضحكم اخاف تنهارو من الاحراج هع



بنخليها مستورة







لا تَسستحقروآ دموع أحدهم ː
عندمآ يبكي " إشتياقاً "
فَ الحَنين . . وَجع عشششوآئي ،
لآ يستأذن مَن آحد . .




اودعكـــــــــــــــــــــــــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صريح جدا
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

ذكر
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1760
اڷـمعجبيـכּ »• : 4
الموقع الموقع : في قلب كل من يحبني...
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مرتاح...مستانس


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الجمعة أكتوبر 14, 2011 12:11 am

هههههه سمع انته انا غيروووه سمع ههههه

لا فضحينا وخلينا نشوف كان تجدري ههههه

جالت بفضحهم جالت ههههه






استغفرك اللهم واتوب اليك اني كنت من الظالمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا غير
كبـــار الــشخصياتـ
كبـــار الــشخصياتـ
avatar

انثى
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 3011
اڷـمعجبيـכּ »• : 11
الموقع الموقع : في قلب احبابي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : بروفيسورة هؤ
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مبسووط وعسى دووم


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الإثنين أكتوبر 17, 2011 2:35 pm

شوف نته هع



المشكلة شو بقول وشو بترك بتعب لان الكلام كثير

^_^







لا تَسستحقروآ دموع أحدهم ː
عندمآ يبكي " إشتياقاً "
فَ الحَنين . . وَجع عشششوآئي ،
لآ يستأذن مَن آحد . .




اودعكـــــــــــــــــــــــــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صريح جدا
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

ذكر
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1760
اڷـمعجبيـכּ »• : 4
الموقع الموقع : في قلب كل من يحبني...
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مرتاح...مستانس


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 3:51 pm

ههههههه يا انا غير يا انا غير هههه اي كلام اللي بتجوليه هههه

اصلا ما عندك هههههه






استغفرك اللهم واتوب اليك اني كنت من الظالمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا غير
كبـــار الــشخصياتـ
كبـــار الــشخصياتـ
avatar

انثى
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 3011
اڷـمعجبيـכּ »• : 11
الموقع الموقع : في قلب احبابي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : بروفيسورة هؤ
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مبسووط وعسى دووم


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 6:12 pm

سير منااااااااااااااك

انا ما اناقش الصغار هع هع((صوبنا العجوز))



في كلام وايد المشكلة راح ينحذف ردي وانطرد لو قلته هههه







لا تَسستحقروآ دموع أحدهم ː
عندمآ يبكي " إشتياقاً "
فَ الحَنين . . وَجع عشششوآئي ،
لآ يستأذن مَن آحد . .




اودعكـــــــــــــــــــــــــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صريح جدا
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

ذكر
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1760
اڷـمعجبيـכּ »• : 4
الموقع الموقع : في قلب كل من يحبني...
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مرتاح...مستانس


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 6:36 pm

هههه اذا فكروا انهم يطردوك فهم فكرو ان يقتلو المنتدى....

بخروجك المنتدى ميت هع



ههه تنكت على عمرها ههه بس ما لازم اجول يا العجوز هع






استغفرك اللهم واتوب اليك اني كنت من الظالمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا غير
كبـــار الــشخصياتـ
كبـــار الــشخصياتـ
avatar

انثى
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 3011
اڷـمعجبيـכּ »• : 11
الموقع الموقع : في قلب احبابي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : بروفيسورة هؤ
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مبسووط وعسى دووم


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 8:05 pm

صريح جدا كتب:
هههه اذا فكروا انهم يطردوك فهم فكرو ان يقتلو المنتدى....

بخروجك المنتدى ميت هع



ههه تنكت على عمرها ههه بس ما لازم اجول يا العجوز هع





احرجتني هع(فيس خجلان هع دورته وما لقيته)

عيل زين اجرب اطلع من المنتدى اشوفه بيموت او لا خخخ



عدال يا الشباب







لا تَسستحقروآ دموع أحدهم ː
عندمآ يبكي " إشتياقاً "
فَ الحَنين . . وَجع عشششوآئي ،
لآ يستأذن مَن آحد . .




اودعكـــــــــــــــــــــــــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صريح جدا
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

ذكر
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1760
اڷـمعجبيـכּ »• : 4
الموقع الموقع : في قلب كل من يحبني...
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مرتاح...مستانس


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    السبت أكتوبر 22, 2011 5:02 pm

جربي لكن بعدين بيموت وبيكون ما فيه امل يعيش لانه مات هع..

يعني لازم نفقد الشي مشان نحس بقيمته


انتي عجوز ويالله ولا كلمه وانا بعدني شباب هههههه






استغفرك اللهم واتوب اليك اني كنت من الظالمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا غير
كبـــار الــشخصياتـ
كبـــار الــشخصياتـ
avatar

انثى
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 3011
اڷـمعجبيـכּ »• : 11
الموقع الموقع : في قلب احبابي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : بروفيسورة هؤ
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مبسووط وعسى دووم


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الأحد أكتوبر 23, 2011 2:26 pm

هع هع اونه شباب



خلاص تم باخذ اسبوع اجازة من المنتدى وشوفو الموت البطيء للمنتدى خخخ







لا تَسستحقروآ دموع أحدهم ː
عندمآ يبكي " إشتياقاً "
فَ الحَنين . . وَجع عشششوآئي ،
لآ يستأذن مَن آحد . .




اودعكـــــــــــــــــــــــــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صريح جدا
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

ذكر
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1760
اڷـمعجبيـכּ »• : 4
الموقع الموقع : في قلب كل من يحبني...
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مرتاح...مستانس


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 4:01 pm

ههههه عاد هذا العماني لما احد يمدحه شوي هههه

خلاص عاد بطرتي يعني

هههههه جلنالك لا تطلعي ولا بيموت.... هههه بعد تتغلى هههه






استغفرك اللهم واتوب اليك اني كنت من الظالمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا غير
كبـــار الــشخصياتـ
كبـــار الــشخصياتـ
avatar

انثى
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 3011
اڷـمعجبيـכּ »• : 11
الموقع الموقع : في قلب احبابي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : بروفيسورة هؤ
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مبسووط وعسى دووم


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 7:54 pm

حشا انا غير ما تعرف تتبطر هع



خلاص لا تخافو ما بطلع ههه<<رحمتكم مثلا







لا تَسستحقروآ دموع أحدهم ː
عندمآ يبكي " إشتياقاً "
فَ الحَنين . . وَجع عشششوآئي ،
لآ يستأذن مَن آحد . .




اودعكـــــــــــــــــــــــــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صريح جدا
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

ذكر
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1760
اڷـمعجبيـכּ »• : 4
الموقع الموقع : في قلب كل من يحبني...
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مرتاح...مستانس


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 8:28 pm

ههههه مشي انتي ونكتي على عمرك ههههههه







استغفرك اللهم واتوب اليك اني كنت من الظالمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا غير
كبـــار الــشخصياتـ
كبـــار الــشخصياتـ
avatar

انثى
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 3011
اڷـمعجبيـכּ »• : 11
الموقع الموقع : في قلب احبابي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : بروفيسورة هؤ
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مبسووط وعسى دووم


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الخميس أكتوبر 27, 2011 11:21 pm

حاااااااضر عمووووووووووو







لا تَسستحقروآ دموع أحدهم ː
عندمآ يبكي " إشتياقاً "
فَ الحَنين . . وَجع عشششوآئي ،
لآ يستأذن مَن آحد . .




اودعكـــــــــــــــــــــــــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صريح جدا
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

ذكر
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1760
اڷـمعجبيـכּ »• : 4
الموقع الموقع : في قلب كل من يحبني...
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مرتاح...مستانس


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    السبت أكتوبر 29, 2011 5:04 pm

انا ما عمك يا عجوزز






استغفرك اللهم واتوب اليك اني كنت من الظالمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتم المشاعر
عـــضـو ذهــبـي
عـــضـو ذهــبـي
avatar

ذكر
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 126
اڷـمعجبيـכּ »• : 3

مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 3:58 pm

ههههه وهالموضوع ماحد يرد فيه الا انا غير وصريح...؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا غير
كبـــار الــشخصياتـ
كبـــار الــشخصياتـ
avatar

انثى
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 3011
اڷـمعجبيـכּ »• : 11
الموقع الموقع : في قلب احبابي
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : بروفيسورة هؤ
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مبسووط وعسى دووم


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    الأربعاء نوفمبر 02, 2011 3:31 am

شفت كاتم ماحد يرد غيرنا

انظم لنا وخمس معنا هع







لا تَسستحقروآ دموع أحدهم ː
عندمآ يبكي " إشتياقاً "
فَ الحَنين . . وَجع عشششوآئي ،
لآ يستأذن مَن آحد . .




اودعكـــــــــــــــــــــــــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صريح جدا
مراقبة عامة
مراقبة عامة
avatar

ذكر
اڷمڜارگاٿ »• اڷمڜارگاٿ »• : 1760
اڷـمعجبيـכּ »• : 4
الموقع الموقع : في قلب كل من يحبني...
اڷمزاבּـ »• اڷمزاבּـ »• : مرتاح...مستانس


مُساهمةموضوع: رد: طريقة التسليف عند البنات والشباب    السبت يناير 28, 2012 5:13 pm

بينظم اذا رجع هع.. مطروود هذا بابا خخخ






استغفرك اللهم واتوب اليك اني كنت من الظالمين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طريقة التسليف عند البنات والشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنــتديـات هـــمـس الأنــفــاس  :: ღ۩ღ...القسم الترفيهي...ღ۩ღ-
انتقل الى: